مساحة إعلانية

فيديو: حصول سلسلة “Noblesse” الكورية على أوفا

السلام عليكم كيفكم اصدقائي ان شاء الله بخير
جبتلكم خبر جديد يارب يعجبكم

حصول سلسلة Noblesse الكورية على أوفا مدتها ثلاثين دقيقة تحمل عنوان Noblesse: Awakening بأصواتٍ يابانية وهي من انتاج ستديو برودكشن آي جي واشراف شونوسُكيه تادا وكازوتو ناكازاوا واخراج كِنيتشي ماتسوزاوا وتصميم الشخصيات من تولي سِمبون أوميشيما.
رفعت القناة الرسمية للاين كوميك توون على يوتيوب الأوفا بالترجمة الإنجليزية والحلقة متوفرة كذلك على كرانشي رول بالإنجليزية فحسب في جميع مناطق العالم لجميع متابعي الموقع مجاناً.
السلسلة المصورة الكورية من كتابة جيهو سون ورسم كوانغسو لي وهي متسلسلة عبر خدمة لاين ويب توون العالمية منذ ديسمبر 2007 وقد تُرجمت إلى عدة لغات متوفرة عبر الخدمة ذاتها وحصدت على متابعة وشعبية كبيرة جعلتها تستمر حتى الآن. هذه المرة الأولى التي تحصل السلسلة على أي مشروع انمي ويبدو أنها بادرة خير للأعمال الكورية. تستطيعون دعم السلسلة بـ قراءتها عبر النسخة الإنجليزية من موقع لاين ويب توون. خدمة الويب توون مجانية وهي متوفرة كويب وتطبيق على نظامي الآي أو إس والأندرويد.
الجدير بالذكر أن السلسلة حصلت على سلسلة جانبية مكونة من عشرة فصول تحمل عنوان Noblesse: Rai’s Adventure ونُشر أول فصل اليوم/4 فبراير وستتوفر للقراءة مجاناً لفترة محدودة عبر خدمة لاين ويب تون.

هناك 6 تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة | إتفاقية الإستخدام | Privacy-Policy| سياسة ا لخصوصية

تصميم وبرمجة : البروفيسور الصغير